إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
SirSami
مشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جوي فالحقيقة هي مفوترة وليست مسبقة الدفع جميع الباقات الاساسية والعروض بها لمدة شهر واحد فقط.
فكذا هي بالفعل شريحة مفوترة وليست مسبقة الدفع!!!
لماذا أنا مجبر على تصميم باقة أساسية لمدة شهر واحد؟؟؟
ولماذا انا مجبر على تصميم أقل باقة اساسية ب 20 ريال وأنا لا احتاج الانترنت ال 500 ميجا؟؟؟

لابد من تفعيل باقات أساسية من دقايق مكالمات محلية وانترنت لمدة 3 شهور أو 6 أشهر لكي تكَن شريحة مسبقة الدفع وليست مفوترة برسم شهري؟
أصبح المواطن في كل كل شي يدفع شهري راتبه شهري وفاتورة الكهرباء شهرية والجوال شهرية واقساط البنك شهريه

مثلا لدى الشركات الأخرى الاشتراك في باقة انترنت على سبيل المثال 10 جيجا لمدة 3 أشهر ب 120 ريال
وانا حر في استخدام ال 10 جيجا بحد اقصى 3 أشهر ولست مجبر على استهلاكها بشهر واحد.
وأيضاً فالشركات الأخرى رصيد المكالمات انا حر في استخدامه متى ماشئت.. ولست مجبر على شراء باقة دقايق شهرية لكي اجري مكالمة واحدة..
باقات الدقايق والانترنت لديكم شهريه وانا لو كان استهلاكي قليل فالشهر فأنا ضحية لهذه السياسة...
وشكراً
4 تعليقات
تم تغيير الحالة إلى: تنفيذها غير محتمل
Azzam
ليثيوم

حياك الله @SirSami

خدمة جوّي عبارة عن خليط بين مسبق الدفع و المفوتر. تفضل بزيارة الرابط التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمة: عن جوّي

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لاختيارك جوّي.

تحياتي،

عزام.

alhaidari77
مشارك جديد

فعلا أتفق معك وبقوة على هذه النقطة المهمة وحتى في النظام شريحة جوي مفوترة وليست مسبقة الدفع

الرفم هو ملكي وشيء يخصني وأما العروض المقدمة فالشركة المفروض تترك الخيار للعميل في الإشتراك فيها من عدمه

ليش أنا ملزم للإشتراك بشكل شهري أو حتى 90 يوم للحفاظ على الرقم ؟! ويمكن ماراح استفيد من الباقة الأساسية ؟!

ليش أنا مهدد بفصل الشريحة لو ما اشتركت كل 90 يوم طالما عندي رصيد واستخدم حسب حاجتي بدون أي إلتزامات ؟!

أعيدوا النظر في هذه النقطة لو ودكم تكسبون العملاء

تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Safei
مشرف
مشرف

تم تغيير الحالة إلى: قمنا بتطبيق الفكرة
Watheq_Belbeisi
ليثيوم