لماذا لا يتم استخدام الرسائل النصية للإشتراك في خدمات جوي و كذلك لمعرفة حالة الباقه... أو يتم تفعيل النجمة و الشباك لخدمات جوي.. البعض من الأجانب لا يعرف استخدام التطبيق مع العلم بأنه يوجد لديكم خدمات الاتصال الدولي رائعة جدا و لكن ما يعرفون يستخدمون.. و كذلك سهولة استخدام الرسائل النصية في الاشتراك..
بالنسبة عند انقطاع ا الإشتراك بسبب مشكلة في جوي.. كيف اقدر اتواصل معاكم و انا بدون انترنت؟ لماذا لا يتم تفعيل خط لمشتركي جوي لحل مشاكلم
بالنسبة لكم لماذا لا يتم استحداث التسويق بالترغيب بانه عند استخدام الباقة لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتاليه يكون الإشتراك بنصف السعر مجانا..
لماذا لا يكون لديكم سوق إلكتروني خاص بكم يتم البيع اجهزة جوالات و تكون الأقساط من خلال الإشتراك يعني اذا كان مشترك في خدمة ١٥٠ و قسط جواله ١٥٠ يكون وقتها لازم يشحن ٣٠٠ ريال عشان تتفعل له خدمة ال١٥٠.. و ما تتفعل خدمة ١٥٠ اذا شحن ١٥٠..
حياكم الله... جوي من الشبكات الخاضعه لشبكه stc وكما عودتنا علي التميز بالعروض وخدمه العملاء المحترمين بسرعه حل المشاكل ينقصكم نظام استخراج جوال بباقه مثل باقي الشبكات الأخرى بيكون افضل لجمع عملاء اكثر وافضل لنا لتوفير جوال جديد لرضاء بعض العملاء شكراً لكم وياريت في اقرب فرصه تطبيق النظام
يا ريت يكون عندكم شرائح مفوتر مع أقساط جوال لان في كثير من جمهور شركات الاتصالات المنافسة عندهم باقات مفوتر مع أقساط جوال فياريت من سيادتكم مراجعة سياساتكم التسويقية وتفعيل باقات مفوتر مع أقساط جوال وسوف تحققون إنجاز عظيم بجذب عدد كبير من العملاء الجدد.