إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Qasabi
مشارك عابر

السلام عليكم 

فى البدايه شكرا لفريق جوى  على النظام وانا برشح جوى لكل الناس اللى اعرفها وعندى 3 نقاط اود انا اشاركها معكم

1. ارجو زياده عدد الخطوط المضافه على الحساب الواحد  لتصبح 5 خطوط للحساب حتى تتمكن الاسره من استخدام المميزات 

2. ارجو منكم طرح باقه منزليه مثلا ثلاثه اشهر  350 جيجا للبيانات فقط وهو موجود بالفعل فى STC  لكى يتمكن العميل من ربط كل خطوطه على نظام واحد وطريقه دفع واحده 

3. ارجو منك طرح باقه استقبال لتجوال المكالمات خاصه فى الاعياد والاجازه الصيفيه . 

فى المجمل النظام ناجح وان شاء الله مزيد من التوفيق قلب

208 تعليقات
عوض027
مشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… اخواني عندي أقتراح واتمني تنفذونه ليش ماتخلون لكل حساب 4ارقام أفضل من3ارقام الان لو جاكم عميل متزوج ومعاه ولد وبنت ويبون يضمون ارقامهم في حساب واحد وانتم حادين الحساب ب3ارقام راح يغير رائيه لكي يرضي عياله فالافضل انكم تزودون رقم عشان تمشل العوائل ويصير فيه اقبال اكثر وشكرآ لكم
MiGHTY_Ali
مشارك

يجب تغيير الحد الاقصى للأرقام على  الحساب الواحد الى 6 اجهزة على الاقل

وذلك لكي يتم مشاركة الرصيد مع العائلة 

Ahhm
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

يفترض يام اضافه أكثر من 3 أرقام على ابحساب

faiz
مشارك جديد

دخلت منتدى افكاري لكي اطلب اغرفع للادارة زيادة الشرائح المرتبطه بالحساب  لكي تكون اقل عدد 5 شرائح فوجدت الاخ  قد سبقني بالفكرة ..حيث من المفترض ان يكون التنافس على جمع العائله لمشغل واحد لان اكثر استخداماتنا لخدمات الجوال كافراد يكون المستفيد منها العائلة .

مثلاً لدي 4 ابناء وزوجة  فاذا كنا جميعاً مشتركين لدى مشغل واحد يكون اوفر واسهل علي بان ادير جميع حساباتهم 

تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

Habibas
مشارك

فعلا نرجو رفع الحد

ومن غير الضرورري السماح لمشاركة الاضافات الى اكثر من ثلاثه لاكن الواحد يحتاج جميع ارقامه في برنامج واحد وحساب واحد 

تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Azzam
ليثيوم

تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Azzam
ليثيوم