إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahhm
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز
اقترح تعديل على الباقه الاساسيه وأضاف مزيد في الباقات وجعل حريه أكثر في اختيار من الغيغابايت مثل أرقام تسلسلي 12345678.... الآخر وكذلك باقه المكالمات جعلها باقات أكثر مثل 100 و 200 و200 و400..... وهكذا بحيث استطيع ان اختار أكثر حريه واعدل على الباقه بسلاسة
60 تعليقات
Emaq1
مشارك جديد
لو تحطون للجيجا سعر ثابت والمستخدم يختار عدد الجيجا اللي يستخدمها بلشهر ..
يعني مثلا لنفترض سعر الجيجا 10 ريال..
وانا ابغا 5 جيجا كذا يكون ب 50 ريال . او مثلا ٢ جيجا ونص ب ٢٥ ريال وهكذا .
Bs
مشارك جديد
السلام عليكم
عندما تريد تصميم باقتك فان الحد الادنى هو :
- 50 دقيقة
- 0.5 جيجابايت

لو يكون هناك امكانية اني استطيع مثلاً اختيار 50 دقيقة او 100 دقيقة وبدون اختيار انترنت
او استطيع تصميم باقتي مثلاً 10 جيجابايت وعدم اختيار اي دقائق

شكرا لكم
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق
 
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق
 
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق
 
alaa77
مشارك جديد
نرجو تقوية عروض انت حتى يتم الاقبال ع شركتكم نريد عروض تصل الى 400 جيجا لكي تغنيك عن المفتوح ك طريقة موبايلي وبقية شركات الاتصال
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم
 
تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Azzam
ليثيوم
 
تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
Azzam
ليثيوم
 
AbdullahAylan
مشارك عابر

بداية أعلم أن كل ما أكتبه لن يرى الواقع والسبب لأن أغلب شركاتنا لا تريد خدمة العميل بالباقة التي يحبها ابدا 

خدمة جوي ممتازة ولكن تحتاج للتطوير المتسارع والذي للاسف تفتقده الشركة ولا ترغب فيه وهذه أهم الاقتراحات :

* تطوير باقات كومبو وتنوعها سعريا وخدماتيا مع اهمية دراسة وضع المنافسين ووضع باقات مقاربة لهم إن لم تكن أفضل مثلا اضافة الرسائل النصية ووضع اكثر من خيار مع كومبو 70 ، يعني كومبو 100 او كومبو 130 ، مع العلم ان كومبو 300 جيجا لا تعتبر باقة منافسة بالشكل المطلوب 

* وضع خيار للتجديد التلقائي لباقة كومبو بدلا من الدخول كل شهر وتفعيلها يدويا بشكل مزعج

* تطوير خدمة العملاء بوضع شات صوتي مع الكتابي خاصة انه يبدو على الشركة انها لا ترغب في وضع رقم خدمة للعملاء 

* تطوير الموقع والتطبيق فهما يعانيان من البطء والمشاكل في تأخر التصفح والفتح بشكل غريب 

* السماح بإجراء المكالمات من رصيد الاستخدام خاصة عند انتهاء الباقة ولا مانع ان تكون بسعر مشابه لسوا مثلا حتى يكون هناك فارق بين الاتصال من دقائق الباقات والاتصال من الرصيد فيما ينفع العميل الذي قد لا يحتاج للاتصال إلا مرة او مرتين في الشهر فلماذا يفعل باقة بـ 20 ريال شهريا وهو يحتاج الرقم مثلا للاستقبال

* اضافة خيار الشحن عن طريق البنوك كما لو كان الرقم مفوترا

اتمنى ان تدرس الخيارات واعلم انكم ستتجاهلونها كما تجاهلتم غيرها