إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Salem_Musallam
مشارك عابر
السلام عليكم
من بعد ما كانت الباقة ب10 صارت الباقة ب30، ياااا رجل!!
اتمنى تشوفون لنا حل بتخفيضها بما ان بيانات تطبيق كريم واس تي سي وايفاي تم ازالتها فالمفترض ان السعر يقل ما يزيد!
أو ع الاقل ارجاع بينات 500 ميقا وشكرا.
39 تعليقات
Turky5006
مشارك
الاخوة في ادارة جوي المحترمين بعد التحيه
اسعار الانترنت في الباقة المرنة بحاجه الى اعادة النظر مرة اخرى
1جيجا بسعر 30 ريال مع توفر عرض 3جيجا بنفس السعر
3جيجا بسعر 60 ريال مع توفر عرض 6جيجا بنفس السعر
5جيجا بسعر 75 ريال مع توفر عرض 10جيجا و500 دقيقه بسعر 70 فرق 5 ريال
10جيجا بسعر 100ريال وهي متوفره 10 جيجا ب70 ريال ومعها 500 دقيقه
وعلى هذا الموال وانت طالع هذا وانا ما حسبت بالدقايق مجرد بيانات بس
اتمنى اتمنى تكونوا انتم اول المبادرين في تخفيض اسعار البيانات خصوصا في هذي الفتره وبحكم توفر عروض بيانات في شركات منافسة وبسعر اقل من اسعاركم ولكن احنا كعملاء نطمع ونطمح في توفير هذي الخدمات لديكم من باب ولاءنا للشركه وللتفاعل والنقله النوعيه اللي صايرره منكم
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
mohamed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله يصير خير
.

شكرا لتواصلك معنا.
محمد

تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
mohamed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله يصير خير
.

شكرا لتواصلك معنا.
محمد

JAWWY0000309377
مشارك جديد
اتمنى ان تعاد تسعيرة النت والدقائق كما في السابق في الباقة المرنة
١ جيجا ب ١٠ ريال واضافة باقة اليوتيوب والسوشال ميديا في حالة الشحن ب ١٠٠ ريال و اكثر

وتقبلوا تحياتي
Maheralotaibii
مشارك
اتمنى من جوي عند تصميم الباقة المرنة الاختيار بين المكالمات والنت او احدهما مثلا انا اريد 400 دقيقة مكالمات ب 20 ريال بدون نت مو لازم معها نت ابغى الشريحة باقة مكالمات فقط مو تجبرني على نت معها واتمنى التطبيق يشتغل على الواي فاي مو لازم على شبكة جوي فقط
Ibrahim6
مشارك جديد
تنويع باقات الانترنت بالسعر أقل لاصحاب الدخل المحدود مثلا باقه بعشرين وأقل من ذلك
Mansuor123
مشارك جديد
السلام عليكم
اذا اردت ان اصمم باقة مثلا 5 قيقا و100 دقيقة اتصال وذلك مقابل 75 ريال ؟ ولاكن اذا اشتريت باقة كمبو 10 قيقا و500 دقيقة اتصال ب 70 ريال !
تحياتي للجميع ...والسلام عليكم
abdullrhman
مشارك
ارجو انه يتم تعديل اسعار الباقات في تصميم الباقات لان هناك تعارض مع الكمبو
مثال كمبو 70 يعطيك 10 قيقا و 500دقيقة للمكالمات ب70ريال

تصميم الباقة يعطيك10 قيقا مع 100 دقيقه ب100ريال

ف على كذا لازم يتم إعادة النظر في الاسعار عشان تعطي سعر حلو وتحمس العملاء على تصميم الباقات المناسبة لهم وشكرا
Abulmohsain
مشارك جديد
فعلا نحتاج تعديل او اضافة خيارات اكثر في تصميم الباقه المرنه وخاصه البيانات زياده كميتها مع طرح اسعار متنوعه للخدمه
JAWWY0000483612
مشارك جديد
صراحة خدماتكم وتغطيتهم جميلة ولكن هناك منافس لكم في أسعار البيانات. انا أخذت شريحة بيانات زين ب ١٠٠ ريال لمدة شهر وفيها ١٠٠ جيجا. معلش سحبت عليكم. ارجوا مراجعة سياسات أسعار البيانات. أيضا هناك فرندي عاملة عرض ٤٠ جيجا لمدة شهر ب٩٩ ريال. وأيضا هناك ياقوت منافسة لكم. مودتي