إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
ProfMohammedq
مشارك عابر
السلام عليكم .. اقترح ان يتم تحويل باقة كومبو 150 الى باقة دائمة لأن الفكرة جدا ممتازة خصوصا انها على شبكة STC 👍👍
160 تعليقات
abdullah9
مشارك عابر
اتمنى منكم تثبيت عرض 150 إلى باقة دائمة لانها تناسب شريحة كثيرة ممن لا يوجد عندهم تغطية سوى تغطية STC
Fares
مشارك

بسراحة انا ماندمت اني حولت المشغل لجوي الحقيقة ارتحت راحة نفسية اما بالنسبة لباقة 150 باقة ممتازة واضنها تكفي الواحد شهر بالراحة بالنسبة لي انا تكفيني وممتازة واذا بتتغيير  عادي غييروها بس نطمح بباقة مفتوحة شهر وبدون قييود من مكالمات مفتوحة ونت مفتوح  بتكون ممتازة جدا .وانيقة وبتجلب عملاء بالهههههههبل تقبلوا تحياتي وشكرا.

Mzaitoun84
مشارك عابر
السلام عليكم
رجاء تثبيت عروض الكومبو 70 و 150 والسماح بتجديدها تلقائيا
يوشا
مشارك جديد

عرض كومبو ١٥٠ راااااائع وبططططل أتمنى تثبيته كعرض دائم لأنه مرة حلوووو ومناسب ومنافس لباقي الشبكات

abuhassan198410
مشارك عابر
باقة مميزة ومنافسة للشركات الاخرى وانا ما انظميت لكم كعميل الا لوجود هذه الباقة
Abdullah2018
مشارك جديد
السلام عليكم
ك اقتراح تثبيت باقه كومبو الى باقه اساسيه حيث يتواجد في شركات اخرى بنفس العرض ولكن مايميز جوي قوه الشبكه وسرعه الخدمه والتحكم من خلال تطبيق جوي .

انا حولت ع الباقه ضنيت انها عرض دايم وسوقت لكم بعد ماحولت وبلغت الناس الي كانو يبون يحولون انها عرض مواقت كلهم الغو الطلب او الفكره .
وانا ايضا راح ارجع لاي مشغل اخر في حال ان الباقه انتهت .

وشكرا
اسام
مشارك جديد

الهجرة العشوائية لامريكا

saleh7ksa
مشارك جديد

انا فكر ت احول خطي من مشغل اخر الى جوي على شان هذا العرض وانصدمت انه لفتره محدوده  اتمنى استمرار الباقة او اصدار باقة مشابها لها  وشكرا 

Kalbdly2030
مشارك
عندي الشبكة ضعيفه جدأ ولايوجد انترنت على إطلاق
Kalbdly2030
مشارك
تقوية شبكة الإنترنت والبيانات والاتصالات وتقنية الشبكة ظعيفه مرة سيئه جدا جدا جدا جدا