اتمنى يكون التعويض عن الجيجات والدقايق تلقائي بدون طلب العميل او يخير العميل بين تعويض مالي كرصيد او ترحيل ماتبقى له ويستمر معه لمده 90 يوم او اكثر او اقل حسب مصلحة الطرفين. وشكراً لكم.
اتمنى عند انتهاء المده ولم يستنفذ العميل كمية النت ودقائق الاتصال العمل على اضافتها على الباقه عند تجديده للشحن لتكون حافز للشحن مثل مايكون في بعض شركات الاتصال الاخرى وعلى جميع الباقات واتمنى لكم دوام التوفيق والسداد
ميزة ترحيل البيانات لباقة السابقة تتم بترحيل البيانات الغير مستهلكة لشهر واحد فقط وبحد اقصى 50 جيجابايت مثلا عندي 97 جيجا استهلكت 47 باقي 50 جيجا تروح للباقة الجديدة
ياريت يكون في اتصال صوتي بين العميل والموظف برقم 053 ويكون دا الرقم الموحد لخدمة العملاء الخاص بشركة جوي وياريت يكون الجيجا اللي ماخلصت في الباقه ترحل للشهر الثاني ويكون فيه اكتر من باقه مختلفه بفئات أخرى غير ال70, 150.200