إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Neif
مشارك عابر
اتمنى يكون التعويض عن الجيجات والدقايق تلقائي بدون طلب العميل او يخير العميل بين تعويض مالي كرصيد او ترحيل ماتبقى له ويستمر معه لمده 90 يوم او اكثر او اقل حسب مصلحة الطرفين. وشكراً لكم.
65 تعليقات
Abdullah. Asiri
مشارك جديد
اتمنى عند انتهاء المده ولم يستنفذ العميل كمية النت ودقائق الاتصال العمل على اضافتها على الباقه عند تجديده للشحن لتكون حافز للشحن مثل مايكون في بعض شركات الاتصال الاخرى وعلى جميع الباقات واتمنى لكم دوام التوفيق والسداد
nadern66
مشارك جديد
ميزة ترحيل البيانات لباقة السابقة تتم بترحيل البيانات الغير مستهلكة لشهر واحد فقط وبحد اقصى 50 جيجابايت
مثلا عندي 97 جيجا استهلكت 47 باقي 50 جيجا تروح للباقة الجديدة
JAWWY00001091501
مشارك جديد
ياريت يكون في اتصال صوتي بين العميل والموظف برقم 053 ويكون دا الرقم الموحد لخدمة العملاء الخاص بشركة جوي
وياريت يكون الجيجا اللي ماخلصت في الباقه ترحل للشهر الثاني ويكون فيه اكتر من باقه مختلفه بفئات أخرى غير ال70, 150.200
basamm
مشارك جديد
ليش ما استطيع ترحيل البيانات المتبقية في الباقة؟ لان هذا سيحن صلت العميل بكم وحفظ حقوق المستهلك
JAWWY0000427215
مشارك عابر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترحيل المتبقى في الباقة سواءً الإنترنت أو دقائق المكالمات وذلك في حالة تجديد الإشتراك في الباقة