باقات نت مفتوح بسعر معقول على جوي انا😐

باقات نت مفتوح بسعر معقول على جوي انا😐

الحالة: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً
11 تعليقات (11 جديدة)
11 تعليقات
yaser_21
مشارك جديد

أنا في منطقتي النت سيء جدا وأتمني معالجته في اقرب وقت 41.46529443562031. 20.09353867736907 قرية الغانم بمنطقة الباحه ارجوا النظر بها بعين الاهتمام وحل المشكله 

yaser_21
مشارك جديد
نحن عملتء جوي نحتاج عروض تكون منافسه للشركات الاخرى مثل عرض شباب 120ريال في زين روعه 1000 لجميع الشبكات التواصل الاحتماعي لامحدود نتمنى من جوي تطبيق مثل هذي العروض لعملائها وشكرا لكم
سعود٢
مشارك جديد

اتفق معه النت الامحدود لازم يرجع بس مب  يوم واحد مثلا في الشهر ب 90 ولا 120 زي كذا واتمنى تسوون تصويت لنت الامحدود بتشوفوت اقبال كثييييييير علا لامحدود

nannah
مشارك عابر

اتفق معك ومع كل التعليقات الاخرى حول ما كتبته لانه من الجيد ان يكون هناك باقات نت مفتوحه مثلا وضع باقه 3 ايام ب20او اسبوع ب40 او شهر ب120 او 3 اشهر ب450 وانتم بكقيفكم واتمنى ايضا وضع عرض للمحتاج للنت بسرعه ولا يملك الا المال القليل كمن لديه 15 ريال رصيد ببطاقه شحن واحده فاقترح وضع باقه ب 15 ريال بسيطه وتختدم

abdelrazeq
مشارك عابر

ايه واللــــْــْــْه نبغى الانترنت المفتوح تكفون رجعوه قبل رمضان

abdelrazeq
مشارك عابر

بس تكفون كيف اشترك بالعرض ال 3 ريال باليوم  انترنت مفتوح كيف اشترك 

Azzam
ليثيوم
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم
تم تغيير الحالة إلى: قد نقوم بتنفيذها مستقبلاً

حياك الله @nannah

شكرا لاقتراحك ومشاركتك في قسم الافكار في منتدى جوي، دائما يكون عندنا عروض جديد بمميزات جديد وإن شاء الله تنال إعجابك وتفضل رابط العروض

شكرا لاختيارك جوي و نتمنى لك التوفيق.

عمار

Abdualaziz
مشارك جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم بكل خير
نتمنى منكم إنزال شرائح بيانات مفتوحة بسعر مناسب
أو عرض 100جيجا مع الف دقيقه بسعر 150ريال
Abdualaziz
مشارك جديد

نتمنى ذلك 

وش السالفة؟

التجربة الرقمية الجديدة من جوّي!

طورنا وضبطنا التطبيق والموقع الالكتروني لجوّي! وودنا تسوي تجربة جديدة تماماً لاستخدام أبسط وأسهل وأكثر متعة. تم تصميم التجربة باستخدام أحدث التقنيات واقتراحات وأفكار عملائنا.
للأنضمام لبرنامج بيتا:
اضغط هنا
و أيضاً تقدر:
شاركنا تجربتك للتطبيق الجديد
الاسئلة المتكررة

أعضاء شادين حيلهم هالشهر
Error 404 Page