إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Faisal
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
عرض الـ 150 قيقا كان فيه 55 قيقا وهذا شي جدا حلو لكن اليوم جيت ب اجدد اشتراكي في العرض طلع متغير ونازل للـ20 قيقا وهذا شي جداً مؤسف واتمنى من المختصين في هذا الموضوع إعادة النظر
11 تعليقات
JAWWY00001176445
مشارك عابر

وانا زيك اذا مارجعتو عرض ال150 كومبو الاولاني ابو 55 قيقا او 50 قيقا مع تيكتوك لامحدود بنحول وراح تخسرو عملائكم

Zx6201852
مشارك جديد

بما ان جوي انتهت عروضها حانت الهجره الى مشغل اخر وعروض جديدة

ALmuayyad
مشارك جديد

يوجد عروض اقوى لدى مشغل اخر و لكن ننتظر لعله يرجع العرض القديم لباقة ١٥٠ 

Abdulaziz
مشارك عابر

بصراحه انتم يا جوي غريبين تحاولون تنفرون العملاء يعني مثلاً نطالب بخدمة VoLTE من 2016 و الحين ‏نتفاجئ بضربة ثانيه بخفض البيانات اكثر من النصف لهذه الباقة 

فعلاً الان حان الرحيل 

عبدالمجيد
مشارك جديد

مع الاسف ايضاً تم إلغاء باقة 100 واعتقد هذه الخطوه والتغيير في الباقات هي السبب في عزوف الناس عن جوي لان باقاتهم حالياً مامنها اي فايده وفيه مشغلين عندهم افضل منها وبسعر ثابت بدون الضحك على الناس بحجة انه عرض وانتهى

Jawwy123
مشارك جديد

واذا تواصلت معهم يقول لك العرض فترة محدودة. وكل يوم يقللون البيانات. 

ابوعمر
مشارك جديد

السلام عليكم

فكره التجديد بالعروض هي فكره جيده اصلاً ولا اعتراض عليها لكن الاعتراض من حيث المبدأ فمن المفترض انك اذا قمت بطرح عرض وقمت بعرض جديد طبيعي انه عشان يرضي العميل انه يكون افضل من السابق وهذا ما تعودنا عليه بعروض جوي المتتاليه هي الافضل بالعروض دائماً ولكن انكم تعودون بنا لنطقة الصفر اول تعودون لنقطة البدايه فهذا شي مخيب لتطلعات العملاء كلهم قاطبةً وحقيقي شي مخيب لنا انكم ترجعون للوراء هل من المعقول بعد ال55جيجا يرجع العميل ل20جيجا والله شي مخيب منكم ولا كنا منتظرينه منكم التجديد بالعروض دائماً يكون للافضل وليس العوده لنقطة البدايه لعمل عروض اخري نامل منكم سرعة تصحيح الوضع فالجميع متضجر من هذا الشي

Rubaikh123
مشارك جديد

والله شيء يقهر انا محول علشانها لازم يرجعونها ولا رحنا لشركه ثانيه 

anglan6709
مشارك جديد
  • وانا والله انصدمت من نزول القيقات من 55الى20 هذا والله غير معقول كيف يوم ان سوينا دعاية لهم ونقلنا لمشغلهم نحن واهلنا واولادنا والعائلة وأصدقائي ووالله اني اليوم اقنعت أشخاص بهواوي وعند استدعاء مندوب جوي اخبرهم بأن العرض منتهي وعدلو عن النقل
  • وانا اسأل هل فعلهم هذا زهد في العملاء ام حب استغناء العملاء عنهم
Rubaikh123
مشارك جديد

حتى التيك توك الا محدود شالوه من الباقه لا وجبه الهجه