إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
A2468024680
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
أرغب بإعادة كومبو ٥٠٠ لأنها مريحتني مره اشحن كل ٩٠ يوم وأنا من يوم حولت لجوي وأنا أشترك فيها وأهدي ولازال اشتراكي قائم لأن الو خلصت العروض إحتمال أغير أرقامي لمشغل آخر لا ن العروض الحاليه غير مناسبه
8 تعليقات
Al mani
مشارك جديد

السلام عليكم 

لماذا يتم أستغلال العميل  لماذا باقة 150 بالأساس 55 جيجا وبعدها تم التنزيل ل 50 والناس سكتت والأن  بعد ما شفتو الناس ماتتكلم صارت 20 جيجا أفضل ان يتم معالجة الوضع ونراجعة هذا الظلم الذي حصل ولا اذا استمريتو ب 20 جيجا موبايلي فيها عروض افضل بكثير عروض تستحق المبلغ لأن مبلغ 150 على 20 جيجا ظلم وقليل جدا رجعوها 50  خذلتونا بفعلتكم 

وأرجوا من الناس الوعي على الي حاصل مع جوي أذا  لم تتم مطالبنا الحمدلله في خيارات أخرا وجهولها وأولكم انا بأذن الله  أرجو منكم النظر في وضعنا  

JAWWY0000594790
مشارك عابر

للاسف اللي ماسك التسويق في جوي جالس ينفر عملاء جوي واجبارهم للانتقال الى موبايلي وزين بتغيير الباقات كل فترة 

قبل فترة تم حذف كمبو ٥٠٠ بدون اي مقدمات بعد ان كنت استخدمها لمدة سنتين واشاركها على ارقام تم حذفها بدون احترام للعميل

وايضا كمبو ١٥٠ تم تخفيض ٥٠ قيقا الى ٢٠ قيقا شي غريب وعجيب ما يحدث من اللي ماسك تسريق شركة جوي

Mohammed
مشارك عابر

كلامك صحيح 100%
الحين باقي على باقتي 20 يوم وجالس ادور عروض عند مشغلين ثانين

لقيت عند سلام و ياقوت عروض حلوه لكن الكومبو 500 اطلق منهم

اذا ما رجعوها راح انقل لهم

حنا عائلة مكونه من 9 اشخاص اذا ما رجعوها راح نشوف سلام او ياقوت

Abdlazayz
مشارك
  • كلامك صحيح لو يثبتون الكومبو 500
engsuf1yan
مشارك جديد

Bring back the 500 package

zahem
مشارك جديد

أمركم غريب اللي أعرفه أن الشركات كل فترة تطرح باقات جديدة وعروض أفضل من اللي قبل لكن أنتم عكس الناس إذا شفتوا باقة عليها إقبال يا تخفضون مميزاتها أو تلغونها والحقيقة مدري وش تبون هل تبون نشوف عروض ثانية من شركات ثانية وإلا وش السالفة ترى مثل ما خولنا أرقامنا عليكم نحولها على غيركم أتمنى إنكم تراجعون أنفسكم وترجعون باقة 500 لمدة 90 يوم .

Najla
مشارك جديد

رجعوا باقة ال ٥٠٠ لو سمحتوا، حقيقة انتم قاعدين تنفرون عملاءكم 

god123456
مشارك جديد

كومبوا ٥٠٠كان ممتاز وأتوقع إن معظم المشتركين في هذه الباقةسيغيرون الشبكة وأنا أولهم .قرار غير مدروس وكأن جوي تريد تطفيش عملاءها شي