إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Moham11404
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
اعيدوا عرض باقة ١٥٠ حتى لا تفقدوا عملاءكم خلال الايام القادمه ان لم يتم تحسين عروض باقات جوي راح تفقدون الكثير من العملاء لتحويلهم لمشغلين اخرين حتى يكون عملاءكم على ثقه واسمرار حسنوا خدماتكم للافضل
11 تعليقات
Faisal
مشارك جديد

اعيدوا عرض باقة 100حتى لا تفقدوا عملاءكم خلال الايام القادمه ان لم يتم تحسين عروض باقات جوي راح تفقدون الكثير من العملاء لتحويلهم لمشغلين اخرين حتى يكون عملاءكم على ثقه واستمرار حسنوا خدماتكم

Abo Rayan
مشارك جديد

الرجاء منكم التكرم وعاده باقي 150  الي يعطيك 55 جيجا وسوشال لامحدود وبالاضافه الى التيك توك هاذا افضل عرض نحن نعتز بثقتكم دائم لاتخذلنا  

YUOSEF11
مشارك جديد

رجعوو  اشتراك ١٥٠ حق ٥٥ قيقا ، ال ٢٠ قيقا ولا شي على سسعر المبلغ الي ندفعه ؟!!!!

omaralharbi
مشارك جديد

سلام عليكم .. نقص قيقات وثبات القيمة غير. منطقي ابداً يعني ندفع ١٥٠ من فتره ل٥٥ قيقا الان نفس السعر و٢٠ قيقا!!! غير منطقي وغير عقلاني نتمنى من شركة جوي اعادة نفس العرض او تقليل القيمه ولا بتخسرون عملاء كثير هذا الشهر ودمتم بخير

Clever22
مشارك جديد

‏نتمنى أن نحصل على رسالة نصية تبلغنا بإعادة الشحن لجوي عند انتهاء رصيد الباقة... ارجوا تفعيل هذه الخدمة مجاناً... شكرا

Haalel
مشارك عابر

العروض هي من تميز شركات الإتصالات عن غيرها

رجعوا العروض قبل ذهاب العملاء 

Mosa1234
مشارك جديد

عروض سيئه جدًا 

رجعوا الباقات والعروض السابقه 

100 كولو

70 كانت أفضل من الآن بكثير

لقد كسبتم ثقة عملائكم سابقًا أرجو أن لاتتغير الثقه 

REDWAN
مشارك جديد

انا من عدة اشهر اتعاملك معاكم بشكل مستمر و خليت عيلتي كلها تحول لشركة جوي علشان هذه الباقة ميصير كذا تغيرونها .

Shima
مشارك جديد

مع الاسف راح تخسرون عملاء كثير اولهم انا وعائلتي كلها واصحابي كلنا طلبنا جوي عشان كومبو 150 انا اطن راح تخسرون كثير من بكره باذن الله بغير لمشغل اخر انا وكل اللي معي

JAWWY0000669111
مشارك جديد

انا مخلي كل المشغلين على شان  هلخدمه والله قويه وبتجيب عدد كبير لكم الي هي  55 قيقا و 3000 دقيقه 😍😍😍