اقترح اضافه شاشه خارجيه ودجت مختصره خارج البرنامج بحيث يوضح كميه الاستهلال من البيانات والمكالمات بدل فتح التطبيق وايضا اضافه خيار بحيث. استطيع ايقااف احد الباقات كل شهر بعدم تجدديها وعدم الزام بتجديد باقه البيانات والاتصال
اتمنى تطوير التطبيق بحيث اني اقدر اتجكم بجميع اارقامي عن طريق تطبيقي واستطيع شراء الباقات لجميع ارقامي من خلال تطبيق واحد وليس فتح تطبيق كل جهاز على حدة .
مثل تطبيق اس تي سي حيث يتيح لك التجكم بجميع ارقامك من خلال تطبيق واحد
اقتراحي هو اضافة ودجيت (تطبيق مصغر) widget على الشاشة الرئيسة بحيث يوريني دائما كمة استخدام مزايا الباقة بحيث ما احتاج ادخل التطبيق عشان اتاكد من المعلومات.
السلام عليكم ودنا تضيفون خاصية الويدجت للتطبيق مثل تطبيق stc بحيث اني اشوف بيانات باقتي كاملة من بيانات ومكالمات ورصيد من خلال شاشة القفل وبشكل سريع من دون الدخول للتطبيق
التعامل مع التطبيق أصبح صعبا يعني عند انتهاء الاشتراك يصعب تفعيل باقة جديدة حيث لابد من وجود نت ولا يتم الشحن عبر والواي فاي حيث يكون الحل الدخول للموقع عبر جهاز كمبيوتر، ارجوا تطوير التطبيق لتسهيل الشحن رغم انتهاء الاشتراك. التطبيق بحاجة لتحديث حيث كثير من الأحيان يصعب الدخول اليه الا بعد عدة مخاولات
السلام عليكم انا من محبينكم وكل عروضكم وباقاتكمً تعتبر الافضل بالسوق اكن عذروبكم صراحه بتحربة المستخدم ووتصميم الواجهات بالبرنامج والموقع ياليت تقتدون ببرنامج stc وتشوفون سهولة الدخول بالفيس ايدي والتنقل بين الباقات وتحديثها بالثانيه
اللي واضح لي بشكل واضح جداً اخطاء كثيره احصلها بالبرنامج والموقع واولها تحديث رصيد الباقه بشكل فوري مو تتاخر كم يوم علشان اعرف كم باقي لي !!
اليوم جاءني استبيان منكم وقد قمت بتعبئته, وفي خانة الاقتراحات كتبت الاقتراحات أدناه. لكن مع الاسف عند الضغط الى زر الانهاء جاءت رسالة خطأ (لايمكن مطابقة الصفحة). مما اضطرني لطرح الافكار مجدداً هنا على شكل فكرة. أرجوا المراجعة والقبول:
1- يجب اكتابة باللغة العربية الفصحى, وليس بالعامية النجدية أو الحجازية كما هو الآن. فليس كل مشتركيكم من الحجاز أو نجد (مع احترامي لكلى اللهجتين وأهلها). 2- المنتدى شبه مهمل, فلا يوجد إلا عدد محدود من الردود من قبل القائمين بالمنتدى على افكار العملاء, على الرغم من مرور زمن طويل على بعض الافكار والاقتراحات دون رد. 3- ضروري جداً جداً توفير رقم خدمة عملاء مجاني للتحدث مع الموظف, ولا يكفي أبداً المحادثات الفورية (الشات) المقدمة حالياً. قد نقبل بها كإضافة مميزة ولكنها حتماً لن تقبل كوسيلة وحيدة للتواصل مع خدمة العملاء. مثلاً في حال انقطاع النت ورغبة العميل في التواصل معكم فكيف يتواصل (عن طريق الشات) والنت أصلاً مقطوع؟!! 4- تغيير نوع الخط, فالخط الحالي فاشل, ولو يتم تغييره بخطوط مايكروسوفت العادية سيكون أفضل بكثير وأسهل قراءة.