إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
عامر ملحان
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
تم التحويل للمشغل () جوي
لسبب مميزات باقة كامبو 150 وبالاخص 55 جيجا
وللمحافظة عل عملائكم الرجوع للعرض السابق او نضطر للذهاب للمشغل اخر يوفر العرض المناسب
8 تعليقات
MOHAMMED Ahmed
مشارك جديد

السلام عليكم .. كانت من أهم أسباب تحويل رقمي  أنا وزوجتي إلى جوي هو باقة 150 كمبوا  55 جيجا … نتفاجئ  قبل موعد تجديد الباقه الشهريه بتغيير العرض من 55 جيجا إلى 20 جيجا !!!! 

للأمانه شي مؤسف من قبل جوي المفروض تحافظ على عملائك كذا راح نعىد النظر بالمشغل وننتقل إلى مشغل آخر يوفر عروض أفضل .

المفروض العملاء إللي تم اشتراكهم فترة العرض يشملهم مدى الحياة لأنهم من الناس الأوائل إللي اشتركوا وحولوا ارقامهم إلى جوي ..

تقبلوا تحياتي شكرا لكم  

ahs116
مشارك جديد

عملاء جوي مستائين من تغيير باقة ١٥٠ وتخفيض البيانات من ٥٥ جيجا الى ٢٠ جيجا  لايعقل ان الواحد يدفع ١٥٠ ريال عشان ٢٠ جيجا!

هذا اسلوب رخيص وتلاعب بالعملاء وذلك بطرح عروض مغرية لجذب اكبر عدد ممكن من العملاء وبعد ذلك يتم تغيير العرض من دون سابق انذار مما يتسبب في فقد الثقة في الشركة من قبل العملاء والتحويل الى مشغلين آخرين بعروض ثابتة لاتتغير 

Moha2002
مشارك جديد

نعم اتمنى زيادة الجيجات مثل 55 جيجا لانها جداً  ممتازة وكل عملاء جوي يبغوها 

Moham11404
مشارك عابر

للاسف ماعاد تنفع خدمات جوي بعد التغيير الاخير انصح كل مستخدمين جوي التحويل لمشغلين اخرين اذا لم تقم جوي بتحسن الباقات وبالاخص باقة كومبو ١٥٠ 

ababababab
مشارك جديد

السلام عليكم .. كانت من أهم أسباب تحويل رقمي  أنا وزوجتي إلى جوي هو باقة 150 كمبوا  55 جيجا … نتفاجئ  قبل موعد تجديد الباقه الشهريه بتغيير العرض من 55 جيجا إلى 20 جيجا !!!! 

🙏🙏للأمانه شي مؤسف من قبل جوي المفروض تحافظ على عملائك كذا راح نعىد النظر بالمشغل وننتقل إلى مشغل آخر يوفر عروض أفضل .

المفروض العملاء إللي تم اشتراكهم فترة العرض يشملهم مدى الحياة لأنهم من الناس الأوائل إللي اشتركوا وحولوا ارقامهم إلى جوي ..

تقبلوا تحياتي شكرا لكم  

hanihameed
مشارك جديد

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أتمني يوصل صوتي إلى المسؤول في جوي بخصوص الاسعار والعروض في جوي أنا الآن وجميع عائلتي غيرت شرائحهم على جوي وإذا كان وضعكم ما تغير في أسرع وقت سوف اقوم بتغير شريحتي وجميع شرائح عائلتي إلى شركة اتصل يكون عندهم عروض أفضل منكم
ارجوا أنا رسلتي توصل للمسؤولين في شركة اتصل جوي ولا نهاية هذا الشهر سوف يتم تغير الشريحه
تحياتى لكم

hanihameed
مشارك جديد

أرجوا إعادة النظر في العروض وهي كانت من أفضل العروض في وسأل الإتصالات ولكن الآن رجعت اسوى مشغل في الاتصالات السعودية ولكن إذا استمر هذا الحال سوف تخر عملاء جوي وأنا أولهم ونهاية هذا الشهر إذا جوي ما حاولت تطرح عروض كما عهدناها من قبل في أفضل العروض سوف يتم تغير المشغل إلى مشغل أفضل من جوى في الوقت الحالي أعيدوا حساباتكم يا شركة جوي ولا الكثير من العملاء سوف يغادرون شركة جوي 

ABUMAZEN06
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

طبتم وطابت اوقاتكم بكل خير

بادي ذي بدء نشكر شركة جوي على عروضهم البطلة سابقاً

ونأمل إعادة النظر باستمرار عرض الكمبو 150 بميزة 55 جيجا كما عهدناها في الأواني الاخيرة

لتلافي تحويل العملاء لمشغلين آخرين مضطرين لذلك آسفين.

دمتم بود